Sex Simulator


محور اللاعبين الكبار

انضم إلى مجتمع من عشاق الألعاب الكبار


جميع المنصات المتحدة

استمتع بتجربة الألعاب عبر المنصات


مجانا Xxx الألعاب

لا clickbait فقط الاباحية الحرة الألعاب

شريحة من المشروع: العب لعبة إباحية مجانية للمتصفح الآن

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

شريحة من المشروع: Boogaloo الكهربائية

لماذا مرحبا هناك-إنه جون من Cat Tail Productions واليوم ، يسعدني أن أكون قادرا على إطلاعك على سبب عمل الاستوديو الخاص بي على مدار 3 سنوات الماضية: شريحة من المشروع! بدأنا في الأصل SoV مرة أخرى في أغسطس من 2015 وبعد عامين من الإنتاج ، أدركنا أن الوقت قد حان للحصول على العمل على تتمة. كان الأمر كذلك إلى حد كبير أن sov الأصلي كان لديه الكثير من المعجبين المتشددين ، لكن المشكلة كانت أنه لم يكن رائعا في اللعبة. بينما حاولنا ، كانت ساحة الألعاب الإباحية لا تزال ناشئة جدا ولم نر أي إنتاجات كانت قاتلة حقا., هذا هو عندما قررت القط الذيل للإنتاج أن تأخذ الأمور في أيديهم وبصحة جيدة ، وهنا لديك – ثمار عملنا! لقد مر وقت طويل ، لكننا نعتقد حقا أن لدينا الآن واحدة من أفضل ألعاب XXX المستوحاة من الأنيمي التي ستلعبها على الإطلاق. تعال إلى الجحيم أو المياه العالية ، سنضمن أن تحصل على أهم جلسة ألعاب متعلقة بالإباحية معروفة للإنسان-أو استعادة أموالك! أوه ، والحديث عن المال: من المهم أن نذكر هنا قبل الذهاب إلى أي أعمق أن شريحة من المشروع هو خال تماما بالنسبة لك للعب., هذا صحيح – الاشتراك والحصول على الألعاب دون تسليم فلسا واحدا! حلوة جدا ، إيه؟

أعمال فنية عالمية المستوى في سوف

كنا نعرف عند بدء هذه اللعبة أن العمل الفني يجب أن يكون ممتازا ، لذلك نحن سعداء لأننا حققنا هدفنا المتمثل في إنشاء مثل هذه اللعبة المذهلة بصريا مع عمل فني رائع من فريق من الفنانين الذين يعرفون جمالية الأنيمي بشكل أفضل من معظمهم. سنذكر للسجل أن هنتاي لدينا أكثر "إنسانية" وواقعية ، لكننا ما زلنا نعتقد أن weebs هناك سوف يحبون الحصول على عصائرهم تتدفق على العفاريت والشخصيات التي سوف تأتي عبر. ذهب حوالي 50٪ من ميزانيتنا إلى العمل الفني وحده لشريحة من المشروع ، لذلك كنت أفضل الدموي جيدا يتمتع بها!, لقد شاهدنا ساعات لا تحصى من الهنتاي لمسمار حقا ما نحب ونكره حول هذا النوع. صدقوني ، كانت هذه الأشياء كلها لأغراض البحث ولا شيء آخر! بالإضافة إلى أعمالنا الفنية الرائعة التي ستجدها مقدمة من محرك اللعبة ، لدينا أيضا عدد من البطاقات والمشاهد لفتح مع توهج وتصميم مختلف قليلا. يكفي أن نقول أننا نعتقد أن هذه هي طريقة لعبة المغامرة الإباحية الحديثة. هل أنت مستعد للعب ؟ نأمل ذلك بالتأكيد!

الخيارات في شريحة من المشروع

كان هناك عامل كبير آخر دخل في نهج التصميم والتخطيط لدينا هو التأكد من أن SoV كان لديه شعور كبير بالتخصيص والاختيار. وبما أننا نتوقع ونريد أن يلعب الناس اللعبة عدة مرات، فمن المهم أن يكون لديك القدرة على الحصول على قبضة قوية على ما يحدث لتكون قادرة على اتخاذ خيارات مستنيرة. هناك أربعة مجالات شجرة الرئيسية للشخصية التي سيتم سحبها الطابع الخاص بك نحو كما يمكنك اتخاذ القرارات طوال المباراة ، مع كل واحد مزيد من التأثير على اختياراتك على الطريق., على سبيل المثال ، إذا كنت تريد أن تكون ديك ضخمة للجميع ، لا نتوقع أن ندعو في صالح أو اثنين في منتصف الطريق من خلال اللعبة. على الجانب الآخر ، إذا كنت تسعى لخدمة الجميع ، وهناك احتمالات بأن عدد قليل من الشخصيات تسير على المشي مباشرة فوقك ، وسوف لا يكون لديك القدرة على وقفها. كما تقدم لك من خلال شريحة من المشروع ، سيكون لديك أيضا عدد من السمات الشخصية التي يمكنك التقاط للتأثير على ما يفعله الطابع الخاص بك وكيف يفعل ذلك., ربما هذا هو نظامنا المفضل للتقدم ومع العشرات من الخيارات ، ستحتاج إلى اختيار واختيار كيفية تبنيها للعب الخاص بك من خلال النهج. اختياراتك مهمة هنا ، لذلك تأكد من أنك تولي اهتماما!

إمكانية الوصول عبر جميع الأجهزة

كان واحدا من أهم الأشياء بالنسبة لنا للتأكد من أن شريحة من المشروع يمكن أن تقوم باستخدام يد واحدة فقط (وهذا هو لأسباب واضحة ، أليس كذلك ؟ ). ونتيجة لذلك ، كان ذلك يعني أن النقل إلى الأجهزة المحمولة كان في الواقع بسيطا نسبيا ، خاصة وأنك تلعب اللعبة مباشرة من خلال متصفحك. سوف شريحة من المشروع توفر لك إمكانية الوصول ممتاز وما هو أكثر من ذلك ، لأن كل من حفظ مزامنة إلى الخادم ، واللعب الخاص بك على هاتفك تغيير طبعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضا! لاحظ أننا ندعم حاليا بشكل كامل Chrome و Firefox و Safari و Opera و Edge., في حين أن المتصفحات الأخرى قد تعمل على ما يرام ، إلا أن هذه هي المتصفحات التي سنضمن التوافق معها. نحن نخطط أيضا لإصدار إصدار قاذفة قابل للتنزيل من لعبتنا في المستقبل غير البعيد-شاهد هذا الفضاء!

الإنجازات في شريحة من المشروع

تريد أن تشعر بشعور الإنجاز؟ نحن نسمعك في patch 1.2 ، أضفنا 338 إنجازا فريدا ، وجميعها تحتوي على أعمال فنية مخصصة ستتمكن من فتحها ، بالإضافة إلى العديد من المكافآت الإضافية ، مثل المهام والمواقع والشخصيات الفريدة للتعامل معها. كما تقدم لك من خلال شريحة من المشروع ، فأنت تريد أن تحقق بانتظام من تحقيق المنطقة أن نرى جيدا كيف كنت تفعل. نحن نخطط لإضافة المزيد من الوظائف والميزات إلى الإنجازات في وقت لاحق على الطريق ، لكننا سعداء جدا بكيفية الأمور في الوقت الحالي., كانت التعليقات الأولية من المعجبين على كل من المنتديات الرسمية وخادم Discord إيجابية للغاية: علامة على أن الناس يستمتعون حقا بشريحة من المغامرة وما يفعله فريق التطوير لجعله أفضل لعبة XXX حولها. تماما مثل الأصل ، نريد ردود فعل من اللاعبين حتى نمنحهم التجربة التي يريدونها: لا توجد أسئلة مطروحة. لاحظ أنه تماما مثل حفظ التقدم ، تتم مزامنة الإنجازات عبر جميع الأجهزة ويحفظ: فقط تأكد من أنك قمت بتسجيل الدخول إلى نفس الحساب وكنت على ما يرام!

شكرا لأخذ الوقت للعب شريحة من المشروع – ونحن نأمل أن تستمتع هذا اللقب بقدر ما نعتقد أنك سوف. رعاية والألعاب سعيدة - قد مغامرتك هنا يكون أفضل واحد كنت قد لم تشرع في!

اللعب مجانا الآن

porn games


Adult Gamers Hub

Join a community of adult gaming enthusiasts


All Platforms United

Enjoy a cross-platform gaming experience


Free Xxx Gaming

No clickbait, just free porn gaming

Slice Of Venture: Play Free Browser Porn Game Now

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Slice Of Venture: Electric Boogaloo

Why hello there – it's John from Cat Tail Productions and today, I'm happy to be able to share with you why my studio has been working on for the last 3 years: Slice of Venture! We originally started SoV back in August of 2015 and after two years of production, we realized it was time to get working on the sequel. It was very much the case that the original SoV had a lot of die-hard fans, but the problem was that it wasn't really that great of a game. While we tried, the porn gaming arena was still pretty nascent and we hadn't seen any productions that were truly killer. This is when Cat Tail Productions decided to take matters into their own hands and well, here you have it – the fruits of our labor! It's been a long time coming, but we truly believe that we now have one of the best anime-inspired XXX games that you'll ever play. Come hell or high water, we'll ensure that you're given the hottest porn-related gaming session known to man – or your money back! Oh, and speaking of money: it's important to mention here before going any deeper that Slice of Venture is completely free for you to play. That's right – sign up and get gaming without handing over a penny! Pretty sweet, eh?

World-class artwork in SoV

We knew when starting this game that the artwork had to be stellar, so we're glad that we hit our target of creating such a visually stunning game with great artwork from a team of artists who know the anime aesthetic better than most. We will state for the record that our hentai is a little more 'human' and realistic, but we still believe the weebs out there are going to love getting their juices flowing over the sprites and NPCs they'll come across. Around 50% of our budget went into the artwork alone for Slice of Venture, so you better bloody well enjoy it! We've watched countless hours of hentai to really nail what we like and dislike about the genre. Believe me, this stuff was all for research purposes and nothing else! In addition to our great artwork you'll find rendered by the game engine, we also have a number of cards and scenes to unlock with a slightly different flare and design. Suffice to say that we think this is very much the way of the modern adventure porn quest game. Are you ready to play? We sure hope so!

Choices in Slice of Venture

Another big factor that went into our design and layout approach was to ensure that SoV had a great sense of customization and choice. Since we expect and want people to play the game multiple times, it's important that you have the ability to really get a firm grip on what's happening to be able to make informed choices. There are four main tree areas of personality that your character will be pulled toward as you make decisions throughout the game, with each one further influencing your choices down the road. For instance, if you want to be a massive dick to everyone, don't expect to call in a favor or two half-way through the game. On the flipside, if you seek to serve everyone, chances are that a few NPCs are going to walk straight over you and you won't have the ability to stop them. As you progress through Slice of Venture, you'll also have a number of personality traits that you can pick up to influence what your character does and how it does it. This is probably our favorite system of progression and with dozens of choices, you'll want to pick and choose how to adopt them to your specific play through approach. Your choices matter here, so make sure you're paying attention!

Accessibility across all devices

One of the most important things for us was to make sure that Slice of Venture can be played using just one hand (this is for obvious reasons, right?). As a result, it meant that porting to mobile devices was actually relatively simple, especially since you play the game straight through your browser. Slice of Venture will provide you with stellar accessibility and what's more, because all of your save synchronize to the server, your gameplay on your phone will change your PC edition too! Note that we currently fully support Chrome, Firefox, Safari, Opera and Edge. While other browsers might work just fine, these are the ones we will guarantee compatibility for. We're also planning to release a downloadable launcher version of our game in the not too distant future – watch this space!

Achievements in Slice of Venture

Want to feel a sense of achievement? We hear you. In patch 1.2, we added 338 unique achievements, all of which have custom artwork that you'll be able to unlock, as well as many extra bonuses, such as unique quests, locations and NPCs to engage with. As you progress through Slice of Venture, you'll want to regularly check out the achievement area to see how well you're doing. We plan to add more functionality and features to achievements later down the road, but we're pretty happy with how things are for now. Initial feedback from fans on both our official forums and Discord server has been overwhelmingly positive: a sign that people really enjoy Slice of Venture and what the development team is doing to make it the best XXX game around. Just like the original, we want feedback from gamers so that we're giving them the experience they want: no questions asked. Note that just like your save progress, achievements are synchronized across all devices and saves: just make sure that you're logged into the same account and you're good to go!

Thanks for taking the time to play Slice of Venture – we hope that you enjoy this title as much as we think you will. Take care and happy gaming – may your adventure here be the best one you've yet to embark on!

Play For Free Now